منتديات شبكة افضل الباتشات و السوفتوير
اهلا و سهلا بزائرنا الكريم

للمشاركة معنا نرجوا منك الضغط على كلمة تسجيل

اذا كنت مسجل معنا يكفي الضغط على كلمة دخول

منتديات شبكة افضل الباتشات و السوفتوير

فضائيات..ترفيه..برامج الكومبيوتر..وافلام متنوعة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب المصري يواجه مالاوي وديا استعدادا لبطولة أفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hicham27
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: المنتخب المصري يواجه مالاوي وديا استعدادا لبطولة أفريقيا   الخميس 17 ديسمبر 2009, 16:21

السلام عليكم

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على خوض مباراة ودية أمام مالاوي وذلك في إطار استعدادات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في أنجولا في كانون ثان/يناير المقبل .

وتقرر أن يكون موعد اللقاء الودي مع مالاوي في إستاد القاهرة يوم 29 كانون اول/ ديسمبر الجاري وذلك حتى يتسنى لحسن شحاته المدير الفني للفراعنة الوقوف على المستوى الفني و البدني لجميع اللاعبين قبل إنطلاق العرس الافريقي.

ويلعب المنتخب المصري مع مالاوي يوم 29 كانون اول/ ديسمبر ثم يسافر بعدها إلى الإمارات لإقامة معسكر هناك يستمر حتى السابع من كانون ثان/يناير ويخوض خلاله المنتخب مباراة الأقرب لها المنتخب المالي.

وسوف يعود المنتخب إلى القاهرة بعد معسكر الإمارات ثم يستقل طائرة خاصة للسفر إلى انجولا لخوض منافسات البطولة التي يحمل المنتخب المصري لقبها مرتين متتاليتين.

وقال شوقي غريب في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ) أنه يستحيل اللعب مع فريق ضعيف أو من خارج المنتخبات التي تلعب في نهائيات كأس الأمم الافريقية لأننا نريد احتكاكا قويا ومنتخب مالاوى الذي سنلعب معه يوم 29 كانون اول/ديسمبر الجاري من الفرق التي ستلعب في البطولة.

وأضاف أن مالاوي ليس من الفرق السهلة حيث أنه سبق له أن فاز علينا في الدور الثاني لتصفيات كأس العالم العام الماضي ومن ثم فانه فريقا جيدا.

وأشار إلى أن تلك المباراة الودية ستكون بمثابة بروفة قوية للاعبي المنتخب المصري وسينجح من خلالها الجهاز الفني في تجربة جميع اللاعبين ومتابعتهم عن قرب حتى يتسنى له اختيار العناصر التي ستشارك في كاس أمم إفريقيا .

يختار حسن شحاته المدير للمنتخب المصري 28 لاعبا الاثنين القادم لدخول المعسكر الأول للفريق يوم الأربعاء القادم بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق بأنجولا يوم 10 كانون ثان/يناير القادم والتي يدافع فيها منتخبنا عن لقبه الرفيع .

وسيتم الاختيار في ضوء مستويات اللاعبين المحليين والمحترفين خلال الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري المحلى وكذلك مشاركات اللاعبين المحترفين مع أنديتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://afdal-patch.yoo7.com
 
المنتخب المصري يواجه مالاوي وديا استعدادا لبطولة أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة افضل الباتشات و السوفتوير :: المنتدى الرياضي :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: